أخبار عاجلة
https://500px.com/e_samir
في يوم 12 مايو، 2019 | بتوقيت 2:55 مساءً

للعام الثاني علي التوالي… بنك القاهرة يقدم 25 منحة دراسية جديدة للطلاب المتميزين بجامعة زويل

 

للعام الثاني علي التوالي… بنك القاهرة يقدم 25 منحة دراسية جديدة للطلاب المتميزين بجامعة زويل

في إطار استراتيجيته للمسئولية الاجتماعية لدعم قطاع التعليم، وافق مجلس إدارة بنك القاهرة على تقديم 25 منحة دراسية جديدة للطلاب المتميزين بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لتصبح إجمالي المنح التي قام البنك بتقديمها لطلاب الجامعة نحو 50 منحة دراسية.

وقد جاءت المنح الدراسية التي قام البنك بتقديمها للطلاب في المجالات العلمية والهندسية الحديثة للحصول على درجة البكالوريوس في مختلف المجالات، ومن أبرزها الطاقة الجديدة والمتجددة وتكنولوجيا الاتصالات وغيرها.

من جانبه، أكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، حرص البنك على استمرار التعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بهدف مساندة قطاع التعليم والذي يستحوذ على أهمية بالغة ضمن قائمة أولويات البنك في مجالات العمل المجتمعي مشيرا إلى أنه يتم اختيار التخصصات العلمية في المنح التي يقدمها البنك بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل في مصر.

هذا يواصل بنك القاهرة مساندته ودعمه الطلاب غير القادرين بالجامعات الحكومية فى مختلف محافظات الجمهورية من خلال سداد المصروفات الدراسية ومعاونتهم على استكمال دراستهم الجامعية بما يدعم رؤية البنك فى الإهتمام بمجال التعليم.

 

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك بفاعلية في” اليوم العربي للشمول المالي ” ويقدم العديد من المزايا والعروض المجانية تدعيما للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري

بنك مصر يشارك بفاعلية في” اليوم العربي للشمول المالي ” ويقدم العديد من المزايا والعروض …

أمان القابضة تعلن شراكة استراتيجية مع برنامج أعمال مصر

  لتعزيز وتنمية الاندماج الرقمي في قطاع الأعمال… أمان القابضة تعلن شراكة استراتيجية مع برنامج …

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات “الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات “الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية تزامناً مع الإحتفال باليوم …

23/04/2024