آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار / محمد سعد الدين : “التعليم” و”الصحة” أبرز أولويات مجلس أمناء القاهرة الجديدة

محمد سعد الدين : “التعليم” و”الصحة” أبرز أولويات مجلس أمناء القاهرة الجديدة

كلف الدكتور محمد سعد الدين، رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة، جهاز تعمير مدينة القاهرة الجديدة بالتعاون مع اللجان التنفيذية بمجلس الأمناء لضرورة الإنتهاء من وضع استراتيجية واضحة لملفى “التعليم” والصحة” تتضمن كافة المشاكل والتحديات التى تواجهها وأبرز الحلول لتلك المشاكل لإنجازها فورا.

وأوضح سعد الدين، خلال اجتماعه بمجلس الأمناء، أمس، الأربعاء، بأن الإهتمام بهذين الملفين، ياتى فى إطار خطة رئاسة الجمهورية بهما على كافة الأصعدة، مشيرا بأنه سيوافق على كافة الإعتمادات المالية لحل أية مشكلة تخصهما.

وحضر الإجتماع لأول مرة، الدكتور إبراهيم حجازى عضو البرلمان عن دائرة القاهرة الجديدة، حيث أكد أشاد بدور مجلس الأمناء الجديد وبخطته الطموحة التى ستجعل من مدينة القاهرة الجيددة فى المستقبل القريب عالميا لأول مرة فى مصر.

وفى سياق متصل، وافق مجلس الامناء، على كافة المطالب الخاصة بجهاز الشرطة فيما يخصل المرور والدفاع المدنى، والتى ستتضمن أجهزة ومعدات ستمثل نقلة نوعية للقاهرة الجديدة فى إطار تأمين مداخل ومخارج المدينة، وبحيث تكون أول مدينة فى مصر مؤمنة ومراقبة بالكاميرات بشكل شامل.

وفى سياق متصل، ناقش مجلس الامناء، عددا من القضايا الهامة على رأسها الإنتهاء من مشكلة الكلاب الضالة التى ترعب سكان المدينة، حيث سيتم القضاء على تلك الظاهرة خلال الأيام المقبلة، علاوة على وضع حلول سريعة للإنتهاء من مشكلة انقطاع المياة فى بعض الأحياء خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

عن economic-today

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معيط: وزارة المالية تدرس إصدار قانون جديد لضريبة الدخل

كشف وزير المالية محمد معيط أن الوزارة تدرس إصدار قانون جديد للضرائب على الدخل بعد الاجتماعات السابقة مع المحاسبين والمراجعين الذين طالبوا بصياغة قانون جديد بدلًا من إجراء تعديلات جديدة تضاف إلى التعديلات القديمة. وقال معيط إن إصدار قانون جديد للضرائب ...

صفقة “البافارية” الأكبر بسوق السيارات المصري

التفاصيل الكاملة لصفقة “البافارية” الأكبر بسوق السيارات المصري يعتزم عدد من كبار مساهمي المجموعة البافارية وكلاء الماركات العالمية بي إم دبليو وميني كوبر وروز ريس التخارج من الشركة ضمن صفقة ستشهد إعادة هيكلة لحصص المساهمين بالشركة،و إن إعادة توزيع هيكل ملكية ...

إنجازات بنك مصر عن العام المالي 2017/2018

أظهرت المؤشرات المالية الأولية لأداء أعمال بنك مصر نمواً ملحوظاً  في جميع المجالات، حيث شهد هذا العام زيادة مضطردة في حجم أعمال البنك، فقد ارتفع إجمالي المركز المالي إلى 887.5 مليار جنيه في 30/6/2018 مقابل 786.9 مليار جنيه في العام السابق ...

Colin Wilson Authentic Jersey